أنت الآن تتصفح:
سعر و فوائد كريم براند Brand cream لمكافحة التجاعيد و شد البشرة

سعر و فوائد كريم براند Brand cream لمكافحة التجاعيد و شد البشرة

سعر و فوائد الكريم الفرنسي براند Brand cream لمكافحة التجاعيد و شد البشرة, حيث يحتوي على الكفيار الابيض و الكولاجين و […]

التصنيف : ,
الفئة العمرية :
المرجعية :
شركة الادوية :

فهرس : سعر و فوائد كريم براند Brand cream لمكافحة التجاعيد و شد البشرة

سعر و فوائد الكريم الفرنسي براند Brand cream لمكافحة التجاعيد و شد البشرة, حيث يحتوي على الكفيار الابيض و الكولاجين و الهيالورونيك أسيد و الكافيين وهي مكونات فعالة لمليء البشرة بما تحتاجه من كولاجين وشدر البشرة و مكافحة حطوط وتجاعيد تقدم العمر بفاعليه كبير.

الكريم الفرنسي “براند” كريم شد البشرة والخطوط الرفيعه والعميقة و مقاومة التجاعيد و تأخير ظهور علامات السن, ويساعد ايضآ على ترطيب وتفتيح وتوحيد لون البشرة لتحصلي على بشرة اصغر 10 سنين.

فوائد الكافيار الابيض للبشرة :

يعمل الكافيار على تحفيز انتاج الكولاجين في البشرة، مما يعني أنه محارب أساسي للشيخوخة, حيث يتمتع بالكثير من الفوائد العلاجية منها محاربة خطوط الوجه والتجاعيد الدقيقة ومحاربة عوامل التقدم بالسن، ويقلل من ظهور المسام ، ويعيد تجديد خلايا البشرة ويمنحها بشرة متوهجة فورية ويقلل من عمر البشرة بمقدار 5-10 سنوات.

فوائد حمض الهيالورونيك للبشرة :

حمض الهيالورونيك يعمل على امداد البشره بالرطوبة من الداخل بشكل طبيعي واستعادة مرونة البشرة بالأخص المتقدمة بالعمر يساهم في ملء البشرة وتغذيتها من الداخل لذا فهو يخفف من مظهر التجاعيد بفاعليه.

فوائد الكافيين للبشرة :

الكافيين هو أحد مضادات الأكسدة القوية, حيث يساعد على حماية الجلد من التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية ويبطئ عملية الشيخوخة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

فوائد كريم براند للبشرة :

  • كريم مضاد للشيخوخة.
  • يعزز إنتاج الكولاجين في خلايا البشرة.
  • يشد البشرة ويرفعها بمرور الوقت.
  • يعطي تأثير نضر فوري.
  • مرطب داخلي للبشرة.

طريقة الإستخدام :

ضعيه مرة أو مرتين في اليوم.

تحذيرات الإستخدام :

  • تجنبي ملامسة المنتج للعين.
  • كأي مادة فعالة طبيعية، ينصح بإختبار حساسية الجلد وذلك بوضع الكريم على جزء صغير من اليد. إن لم تظهر أي اعراض جانبية ابدئي باستخدامه.
  • يحفظ بعيدآ عن متنوال الأطفال
  • للإستعمال الخارجي فقط

سعر كريم براند :

يتوافر عبوة 50 ملي بسعر 340 جنيه مصري.

يسعدنا  إستقبال تعليقاتكم عن تجاربكم مع إستخدام هذا المنتج ومدى رضائكم عنه اسفل هذا الموضوع , وفي حالة وجود استفسار أو السؤال عن ارشادات استخدام اي من منتجات التجميل نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال , عبر موقع “علاجات صيدلية” 3lagat.com

فيسبوك
إكس
لينكيد إن
بينترست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 أفكار عن “سعر و فوائد كريم براند Brand cream لمكافحة التجاعيد و شد البشرة”

  1. انا بشرتي حساسة جدا و جربت كريمات كتير سواء للترطيب او لترميم و توحيد البشرة الكريم دة الوحيد الى بحطه بحس فعلا انه بيرطب من داخل جلد البشرة و ملمسه و ريحته حلو جدا يارب يفضل كدة بس مش لما ينتشر كفاءته تتغير انصح الكل بإستخدامه

Scroll to Top