أنت الآن تتصفح:
سعر و فوائد سيروم اوز ناتشورال لتقليل التجاعيد و للبشرة المرهقة

سعر و فوائد سيروم اوز ناتشورال لتقليل التجاعيد و للبشرة المرهقة

سعر و مميزات سيروم اوز ناتشورال الهيالورونيك اسيد للبشرة OZ Naturals Hyaluronic Acid Facial Serum لتقليل التجاعيد و الخطوط الرفيعه […]

التصنيف : ,
الفئة العمرية :
المرجعية :
شركة الادوية :

فهرس : سعر و فوائد سيروم اوز ناتشورال لتقليل التجاعيد و للبشرة المرهقة

سعر و مميزات سيروم اوز ناتشورال الهيالورونيك اسيد للبشرة OZ Naturals Hyaluronic Acid Facial Serum لتقليل التجاعيد و الخطوط الرفيعه في الوجه, يعدي للبشرة المرهقه الشاحبة نضارتها و توحيد لون البشرة.

مميزات سيروم اوز ناتشورال OZ Naturals

  • يساعد على الحصول على بشرة صحية ومرطبة, ويعمل على التخلص من البشرة الجافة والتالفة, يساعد مصل الوجه بحمض الهيالورونيك من OZ Naturals على تحسين مستويات الرطوبة وتغذية بشرتك للحصول على مظهر أكثر إشراقًا.
  • يحارب الخطوط الدقيقة والتجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة المبكرة. مع مكونات قوية مثل فيتامين سي وفيتامين إي, ثمر الورد Rosehip Oil, الهيالورونيك اسيد, و الشاي الاخضر ، يعمل مصل الوجه المرطب هذا على تعزيز بشرة أكثر نضارة وشبابًا ، بينما يساعد في مكافحة تلف الجلد الناجم عن التلوث والإجهاد ليعيد للبشرة شبابها.
  • مثالي لجميع أنواع البشرة: على عكس زيوت وأمصال الوجه الأخرى ، فإن OZNaturals خالية من البارابين والأصباغ الاصطناعية والمواد الحافظة. تتضمن تركيبتنا الفريدة أيضًا خلاصة ثمرة الورد والشاي الأخضر لتغذية وحماية حتى أكثر البشرة حساسية ، بما في ذلك المناطق الحساسة حول العينين والشفتين.
  • يتم تصنيع جميع منتجات OZNaturals بدون أي حرارة إضافية أو بتروكيماويات للحفاظ على فعالية المكونات الرئيسية الطبيعية للحصول على نتيجة أكثر فعالية. خالٍ من الألوان الاصطناعية والمواد المضافة والعطور والبارابين والكبريتات والمثبتات. تتطلب تقنية المعالجة الباردة الخاصة استهلاك طاقة ومياه أقل بكثير وتنبعث منها كميات أقل من ثاني أكسيد الكربون ، مما يوفر بصمة كربونية أصغر.

مكونات سيروم اوز ناتشورال :

فوائد فيتامين سي للبشرة :

فيتامين سي هيحفز بشرتك تنتج كولاجين طبيعي أكتر وتخلي مظهرها دايما ممتلىء ومشدود وكله حيوية و تصحيح جميع أنواع التجاعيد والبقع الداكنة وهم لتوحيد لون البشرة وتفتيحها.

فوائد حمض الهيالورونيك للبشرة :

يعمل حمض الهيالورونيك على ترطيب وتنعيم سطح البشرة سطح الجلد و يعزز مرونة البشرة ويرطبها بعمق.

فوائد فيتامين هـ للبشرة :

يعمل “فيتامين هـ” بإمداد البشرة بمضادات الأكسدة للحماية من العوامل البيئية الضارة وتجديد الخلايا للحصول على بشرة اكثر نضارة.

فوائد الشاي الاخضر للبشرة :

الشاي الاخضر يتمير بأنه مضادة للالتهابات, حيث يساعد على حماية الجلد من التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية ويبطئ عملية الشيخوخة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس, تساعد خصائص الشاي الأخضر في تقليل تهيج الجلد واحمراره.

فوائد ثمر الورد Rosehip Oil للبشرة :

ثمار الورد Rosehip Oil على تحارب الخطوط الدقيقة والتجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة المبكرة, و يعمل على توحيد لون لبشرة والتخفيف من الندوب وآثار الجروح.

دواعي إستخدام سيروم اوز ناتشورال :

  • يعيد للبشرة نضارتها حيث يعالج شحوب البشرة والبهتان.
  • يعيد للبشرة صحتها ونضارتها ومرونتها.
  • يقلل التجاعيد والخطوط لانه بيرطب البشرة بعمق.
  • بيحافظ على توازن ترطيب البشرة.
  • توحيد لون البشرة.

طريقة الإستخدام :

ضعيه مرة أو مرتين في اليوم.

تحذيرات الإستخدام :

  • تجنبي ملامسة المنتج للعين.
  • كأي مادة فعالة طبيعية، ينصح بإختبار حساسية الجلد وذلك بوضع الكريم على جزء صغير من اليد. إن لم تظهر أي اعراض جانبية ابدئي باستخدامه.
  • يحفظ بعيدآ عن متنوال الأطفال.
  • للإستعمال الخارجي فقط.

سعر سيروم اوز ناتشورال سيروم :

يتوافر عبوة 30 ملي بسعر 352 جنيه مصري.

يسعدنا  إستقبال تعليقاتكم عن تجاربكم مع إستخدام هذا المنتج ومدى رضائكم عنه اسفل هذا الموضوع , وفي حالة وجود استفسار أو السؤال عن ارشادات استخدام اي من منتجات التجميل نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال , عبر موقع “علاجات صيدلية” 3lagat.com

فيسبوك
إكس
لينكيد إن
بينترست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top